الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مقالات

مريم صاحبة الصفر.. امتياز فى الصيدلة

السبت 04/فبراير/2017 - 09:01 م

مريم صاحبة الصفر فى الثانوية العامة والتى أثارت ضجة كبيرة وحاول المسئولون عن التعليم آنذاك أن يهيئوا للرأى العام أن الدرجات التى حصلت عليها هى درجاتها.. وذاع صيتها فى الاعلام واستضافتها الكثير من القنوات ونشر العديد من المواقع قصتها..

ودون وازع أو مانع لم ينصفها الطب الشرعى الذى كشف عن أوراق إجاباتها فى الثانوية العامة وأقر وقتها أنها حاصلة على الصفر فى مادة اللغة العربية بجدارة واستحقاق ولم تستطع القنوات الفضائية أو المواقع الالكترونية أن تنصفها وتكون سببا حقيقيا وراء عودة الحق لأصحابه..

ورفعت مريم قضية فى المحكمة لاثبات حقها، وأن أوراق الاجابة التى نسبت اليها هى أوراق مزورة وملك أحد أبناء الفاسدين فى الأرض.. ولكن اضطرت بعدها لدخول امتحان مادة اللغة العربية فى الدور الثانى.. وحصلت على مجموع 78 درجة من 80 ومجموع كلى 94.02 %.. والتحقت بكلية الصيدلة وظهرت نتيجة الترم الأول منذ ايام بتفوقها وحصولها على امتياز لتؤكد للمرة الثانية أنها قد تعرضت لظلم كبير خلال نتيجة الثانوية العامة العام الماضى.. وأنها لاتستحق الصفر الذى لازمها خلال الفترة الماضية.. ولم نعرف الحقيقة ومن وراء هذا الصفر؟.. ومن المنتفع بورقة إجاباتها فى زمان تضيع فيها الحقيقة..