الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

اطلاق اسم الشهيد طارق علي مدرسة نجع الجسور

الخميس 20/يوليو/2017 - 07:34 م
السبورة

وافق محافظ الأقصر محمد بدر علي الطلب المقدم من كلا من النائب الدكتور حمادة العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والنائب الطيري حسن عبده عضو لجنة الاسكان بالبرلمان والخاص  باطلاق اسم الشهيد طارق  محمد شهيد الواجب الوطني في حادث العريش الارهابي  ، علي مدرسة نجع الجسور الابتدائية بمدينة الطود وذلك عرفانا بالجميل للشهيد واسرته وذويه لما قدموه من تضحية وفداء .

وقرر المحافظ اطلاق اسم الشهيد علي المدرسة مؤكدا خلال لقائه باسرة الشهيد ابن نجع الجسور بمدينة الطود انه سيتم تلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم وان هذا اقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا ارواحهم فداءا للوطن وضحوا بدمائهم ودفعوا ثمن الارهاب الخسيس. 

واعرب المحافظ خلال لقائه   باشقاء الشهيد واسرته بمكتبه بديوان عام محافظة الاقصر عن خالص تعازيه  لاسرة الشهيد وزويه مبديا استعداد المحافظة التام في التعاون مع جميع اسر الشهداء لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وهذا اقل ما يتم تقديمه لهم عرفانا بالجميل والتضحية . 

كما اشار المحافظ الي الاعداد لاقامة نصب تذكاري لكافة شهداء الوطن من ابناء محافظة الاقصر من الذين  سالت دماؤهم الذكية وشاركوا الحروب التي مرت بها مصر ومن ضحايا العمليات الارهابية سواء من ابناء الجيش او الشرطة مؤكدا ان النصب هو اقل ما يمكن تقديمه لتخليد ذكري هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداءً لمصر .

 يشار الي ان الشهيد طارق محمد كان قد استشهد خلال الحادث الارهابي الذي وقع  الاسبوع الماضي في منطقة مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء واسفر عن استشهاد مجندين  واصابة 9 اخرين من قوات امن شمال سيناء حيث تم  تنظيم جنازة عسكرية للشهيد تقدمها محافظ الأقصر ومدير الامن كما ادي المحافظ واجب العزاء في ديوان العائلة بمسقط راس الشهيد واكد إن قواتنا أبطال يحمون الأرض ويضحون بكل غالٍ ونفيس، لافتاً الي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين، وستزيدنا إصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره.
وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة والشرطة وأسر جميع الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .