رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

اتحاد أمهات مصر تنظم معسكرا لـ STEM بالتعاون مع Discovery Education

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 11:22 ص
السبورة

تنظم حملة اتحاد امهات مصر بالتعاون مع Discovery Education للمرة الثالثة على التوالى معسكرا لـ STEM التعليمي في الفترة من 20 الي 24 أغسطس علي مدار يوم واحد في الحرم الجامعي اليوناني بوسط البلد، للطلاب من سن (10 الى 15).  

ما هي معسكرات STEM؟
هل أنت مهتم بمعرفة أسباب تحمل الجسور لأوزان هائلة؟ هل تريد استكشاف كيف تتم صناعة أجهزة الألعاب؟ في تلك الحالة، يجب عليك المشاركة في معسكر STEM الذي تنظمه Discovery Education. توفر لك هذه الفعالية المقامة على مدار يوم كامل، والتي تستهدف الطلاب بعمر 10-15 عامًا، تجربة عملية لمواجهة تحديات STEM. ومن خلال الأنشطة العديدة التي تتنوع من بناء وحدة تحكم في الألعاب من ثمار الفاكهة، إلى بناء نموذج أوّلي من مواد منزلية، ستحصل على تجربة حية مباشرة لممارسة تحديات STEM، من خلال العمل مع مجموعة من الطلاب الآخرين لحل المشكلات وتعلّم المزيد عن تطبيقاتها في الواقع الفعلي.
 
يتم تنظيم خمسة معسكرات STEM، مع تنظيم فعالية واحدة بين يومي 20 - 24 أغسطس. هل ترغب في الحضور؟ قم بتسجيل اهتمامك أدناه قبل تاريخ 10 أغسطس. يُرجى الانتباه إلى أنه لضمان توفير أفضل تجربة للمشاركين في معسكرات STEM، فإن الأماكن محدودة، وسنقوم بالاتصال بالمتقدمين المختارين بعد يوم 10 أغسطس لتأكيد الحصول على فرصة المشاركة، ولمزيد من التفاصيل والمشاركة فى المعسكر اضغط هنااااااااااااااا.