السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الأهلي اليوم .. الأهلي يسعى لـ الاحتفاظ بقمة المجموعة بـ دوري أبطال أفريقيا

رياضة.. موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز والقنوات الناقلة

الخميس 29/فبراير/2024 - 11:50 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي فريق الأهلي لكرة القدم، نظيره يانج أفريكانز، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة، وتذاع مباراة الأهلي على قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة، وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتصدر قمة المجموعة الرابعة

يتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين أمام ميدياما الغاني ذهابا بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وإيابا بنتيجة هدف وحيد، بينما تعادل في 3 مباريات أمام شباب بلوزداد ذهابا وإيابا بالتعادل السلبي، وأمام يانج أفريكانز في مباراة الذهاب بهدف، أحرز الأهلي 5 أهداف ولم تهتز شباكه إلا بهدف وحيد أمام يانج أفريكانز في المباراة التى جرت بينهما خارج الديار.

انتزاع الثلاث نقاط من براثن يانج أفريكانز

يسعى فريق الأهلي في مباراة غدا الجمعة إلى تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من براثن يانج أفريكانز بطل تنزانيا، وذلك لاحتلال قمة المجموعة والوصول الى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو على الأقل تحقيق التعادل ورفع رصيده الى النقطة العاشرة والتى تضمن له قمة المجموعة، خاصة وأن فريق يانج أفريكانز قد ضمن التأهل بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وخروج كل من شباب بلوزداد ومدياما الغاني من دور المجموعات.

الأهلي المنتشي محليا

قدم الأهلي مباراة قوية في الدوري المصري أمام بلدية المحلة ضمن منافسات البطولة المحلية، حيث حقق الفوز بخماسية، واطمأن على جميع اللاعبين الأساسيين، خاصة وسام أبو علي، الذي أحرز هدفين في هذه المباراة، بالاضافة إلى إحراز كل من كريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست هدفا.

تحقيق الفوز على حساب يانج أفريكانز

الحالة التى عليها الأهلي هذه الأيام تجعله اقرب إلى تحقيق الفوز على حساب يانج أفريكانز غدا الجمعة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحافظة على قمة المجموعة والتى يحتلها حاليا برصيد 9 نقاط.

أقرأ المزيد

رياضة.. الشحات وتاو وموديست يقودون هجوم الأهلي الليلة أمام بلدية المحلة

 

رياضة.. 11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي امام بلدية المحلية الليلة بـ الدوري المصري

 

رياضة.. الأهلي يعود بعد غياب 90 يوما عن مسابقة الدوري أمام بلدية المحلة الليلة

 

رياضة.. موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بـ دوري أبطال أفريقيا

 

رياضة.. أول تعليق من محمود الخطيب بشأن زيارته لـ نادي الزمالك

 

حسام المندوه: صرفنا 250 مليون جنيه على الصفقات الجديدة.. ونحتاج الى نصف مليار جنيه للاستقرار

 

قبل غلق القيد.. 5 صفقات جديدة لـ الأهلي فى الميركاتو الشتوي.. تعرف عليها