الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة

رياضة .. الأهلي يعود بعد غياب 90 يوما عن مسابقة الدوري أمام بلدية المحلة الليلة

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:01 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

رياضة.. يعود فريق النادي الأهلي الى المشاركة في مباريات الدوري المصري بعد غياب 90 يوما بالتمام والكمال، عن مسابقة الدوري المصري، وبالتحديد منذ مباراة الأهلي أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، أي أن الأهلي يسجل أول حضور له في مباريات الدوري المصري هذا العام 2024. 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

رياضة.. تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

الأهلي يعود بعد غياب 90 يوما

رياضة.. يعود الأهلي منتشيا الى بطولة الدوري المصري، بعد أن شارك الأهلي في العديد من البطولات حسم فيها المنافسة بالفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، بينما احتل الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم لـ الأندية التى أقيمت في السعودية ديسمبر الماضي، حيث قدم آداء متميزا، بينما يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، ولم يتبقى لـ الأهلي سوى الجولة الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتى سوف تقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، ويتحدد فيها الفائز بالمركز الأول والأقرب له الأهلي، والفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بـ دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

رياضة.. واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة من اللاعبين لمواجهة بلدية المحلة الليلة، والتى جاءت كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، مروان عطية، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، أنتوني موديست، بيرسي تاو.

أقرأ المزيد

رياضة.. موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بـ دوري أبطال أفريقيا

 

رياضة.. أول تعليق من محمود الخطيب بشأن زيارته لـ نادي الزمالك

 

حسام المندوه: صرفنا 250 مليون جنيه على الصفقات الجديدة.. ونحتاج الى نصف مليار جنيه للاستقرار

 

قبل غلق القيد.. 5 صفقات جديدة لـ الأهلي فى الميركاتو الشتوي.. تعرف عليها