السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

رياضة .. تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة الليلة

رياضة.. الشحات وتاو وموديست يقودون هجوم الأهلي الليلة أمام بلدية المحلة

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:01 ص

رياضة.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تشكيل فريق الأهلي الذي سوف يخوض به مباراته أمام بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء الليلة على ستاد القاهرة الدولي. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة الليلة

رياضة.. ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي في هذه المباراة كل من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وخط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وخط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور، خط الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو  ، وأنتوني موديست.

11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي امام بلدية المحلية الليلة بـ الدوري المصري

رياضة.. تأكد غياب 11 لاعبا من فريق النادي الأهلي عن مباراته الليلة أمام بلدية المحلة ضمن منافسات بطولة الدروي المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي.

 

كهربا أبرز الغائبين عن الأهلي أمام بلدية المحلة

رياضة.. واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي 11 لاعبا عن مباراة بلدية المحلة أمام الأهلي الليلة وهم: محمد الشناوي وحمزة علاء في حراسة المرمى، وياسر ابراهيم ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس في خط الدفاع، وأحمد نبيل كوكا وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبدالقادر في خط الوسط، ومحمود عبدالمنعم كهربا في خط الهجوم.

عودة الأهلي بعد غياب 90 يوما

رياضة.. يعود فريق النادي الأهلي الى المشاركة في مباريات الدوري المصري بعد غياب 90 يوما بالتمام والكمال، عن مسابقة الدوري المصري، وبالتحديد منذ مباراة الأهلي أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، أي أن الأهلي يسجل أول حضور له في مباريات الدوري المصري هذا العام 2024.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

رياضة.. تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

الأهلي يعود بعد غياب 90 يوما

رياضة.. يعود الأهلي منتشيا الى بطولة الدوري المصري، بعد أن شارك في العديد من البطولات حسم فيها المنافسة بالفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، بينما احتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم لـ الأندية التى أقيمت في السعودية ديسمبر الماضي، حيث قدم آداء متميزا، بينما يتصدر المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، ولم يتبقى له سوى الجولة الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتى سوف تقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، ويتحدد فيها الفائز بالمركز الأول والفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بـ دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

رياضة.. واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة من اللاعبين لمواجهة بلدية المحلة الليلة، والتى جاءت كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، مروان عطية، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، أنتوني موديست، بيرسي تاو.

أقرأ المزيد

رياضة.. 11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي امام بلدية المحلية الليلة بـ الدوري المصري

 

رياضة.. الأهلي يعود بعد غياب 90 يوما عن مسابقة الدوري أمام بلدية المحلة الليلة

 

رياضة.. موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بـ دوري أبطال أفريقيا

 

رياضة.. أول تعليق من محمود الخطيب بشأن زيارته لـ نادي الزمالك

 

حسام المندوه: صرفنا 250 مليون جنيه على الصفقات الجديدة.. ونحتاج الى نصف مليار جنيه للاستقرار

 

قبل غلق القيد.. 5 صفقات جديدة لـ الأهلي فى الميركاتو الشتوي.. تعرف عليها