الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالتعاون مع معهد إعادة القادة، بمشاركة طلاب من 29 جامعة

أخبار الجامعات.. جامعة السويس تفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية الأول.. الأحد

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:31 م
جامعة السويس
جامعة السويس

أخبار الجامعات.. أعلنت جامعة السويس عن تنظيم أول مهرجان للأنشطة الطلابية، الذي سيقام في الفترة من 21 إلى 25 أبريل، بالتعاون مع معهد إعادة القادة، بمشاركة طلاب من 29 جامعة. 

 

أخبار الجامعات.. يتمتع المهرجان بدعم من الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس.

 

أخبار الجامعات.. سيحضر حفل الافتتاح عدد من رؤساء الجامعات المصرية واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، بالإضافة إلى قيادات وزارة التعليم العالي.

أخبار الجامعات..  المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية

أخبار الجامعات.. تشمل فعاليات المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية مثل كرة القدم، وكرة الشاطئ، ورسم الزيت، وشطرنج، بمشاركة طلاب الجامعات المختلفة.

 

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور أشرف حنيجل حرص جامعة السويس على تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات وتوسيع مظلة الأنشطة الطلابية، مؤكدًا أهمية هذه الأنشطة في تعزيز ثقة الشباب بأنفسهم، وتطوير مهاراتهم الشخصية والقيادية.

 

أخبار الجامعات.. وأوضح "حنيجل" أنه سيتم توفير الإقامة لجميع الطلاب والوفود المشاركة في المدينة الجامعية الجديدة بمدينة المستقبل، ومن المقرر أن تشهد فعاليات الافتتاح جولات تفقدية على عدد من المنشآت داخل الجامعة.