الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| وزير التموين : إعادة المحذوفين من البطاقات بعد استكمال البيانات

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 01:46 م
السبورة

أصدر الدكتور على  المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية منذ قليل، توجيه وزارى  رقم "27" لسنه 2018  بشأن تنقية البطاقات التموينية واستكمال بيانات المستفيدين بها.

 

وأكد التوجيه الوزارى أنه فى إطار قيام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى لتنقية البطاقات التموينية، مما أسفر عن حذف بعض الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية بصفة مؤقتة، نتيجة عدم توافر بياناتهم على قاعدة البيانات .

 

وحرصا من الوزارة على التيسير على المواطنين يقوم من لديه مشكلة  نتيجة حذف أحد الأفراد المقيدين على البطاقة، بإضافة الأفراد المخصومة على موقع "دعم مصر" مسجلا  جميع بيانات المستفيدين على بطاقتة التموينية وخاصة الأرقام القومية ،أو قيام المواطن بملئ استمارة أداء خدمة يدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة.


وأوضح التوجيه الوزارى أن  مكاتب التموين ستقوم باستلام الاستمارات من المواطنين وإرسالها للوزارة ، كما يتم تشكيل لجنة من ديوان عام  الوزارة لاستلام هذه الاستمارات وإرسالها إلى مركز معلومات الإنتاج الحربى  ليقوم بتسجيل البيانات وتعديل البطاقات التى يتم استكمال بيانات المستفيدين بها فورا.