الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

بعد ساعات من قرار وزير المالية بشأن مرتبات موظفي الدولة.. أول جهة حكومية تمنح العاملين بها مكافأة تحفيزية 6 أشهر والصرف فورًا

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 05:44 م
السبورة

أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الحكومة لديها تكليف رئاسي بدراسة وضع الأجور، وتم تشكيل لجنة وسيتم عرض نتائجها على الرئيس عبدالفتاح السيسي، لزيادة الأجور.


 طارق شوقي : المعلم يستحق راتبًا يصل إلى 10 آلاف جنيها.. والوزارة تعلن عن "نظام النقاط" لزيادة دخل المعلمين

 

وأضاف وزير المالية، بأن زيادة أجور العاملين بالحكومة ليست حلا للمشكلة ككل لأن عددهم لا يتجاوز الـ 5 ملايين موظف، مؤكدا أنه مع موازنة العام المالي الجديد سيتم الإعلان عن تفاصيل زيادة الأجور، وذلك تنفيذًا لتعليمات من رئيس الجمهورية لصالح موظفي الدولة.

 

 عاجل| التعليم تعلن عن 14 بند خاص بـ"نظام النقاط" لزيادة رواتب المعلمين والذي سيتم تطبيقه بداية 2019

 

 

ومن ناحية أخرى، .قرر مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد برئاسة عصام الصغير، منح جميع العاملين بالهيئة مكافأة 6 أشهر على الراتب الأساسي المنصرف في يونيو 2015، وبحد أدنى 1800 جنيه ودون حد أقصى، على أن يتم الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري.


 هام| التعليم تبدأ في تطبيق هذه القرارات علي المعلمين خلال نوفمبر الجاري:" صرف العلاوة الخاصة الى مليون و200 ألف معلم.. تطبيق إجراءات جزاء بحق المعلمين المخالفين لهذا القرار.. و18 سنه حبس تنتظر"


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة بحضور سعيد حسيب عضو مجلس إدارة الهيئة، صرحت بذلك عبير السيد الغازي عضو مجلس إدارة النقابة العامة للاتصالات والبريد، لافتة إلى أن الصرف سيكون على أكثر من دفعة، مشيرة إلى أن المكافأة تحفيزية للعاملين بمناسبة انتهاء الحساب الختامي للعام المالي “2017 – 2018”.


أهم الأخبار| طارق شوقي : المعلم يستحق راتبًا يصل إلى 10 آلاف جنيها.. والوزارة تعلن عن "نظام النقاط" لزيادة دخل المعلمين.. بعد ساعات من قرار وزير المالية بشأن مرتبات موظفي الدولة.. أول جهة حكومية تمنح العاملين بها مكافأة تحفيزية 6 أشهر والصرف فورًا.. وزير المالية يعلن عن موعد زيادة المرتبات .. معيط : لدينا تكليف رئاسى بذلك و"الاجور شاغلة الحكومة زى ماهى شاغلة الناس".. الحركة على مكتب طارق شوقى ..رياح التغيير ستطول "بتوع كله تمام ".. فيديو.. فتاة المنصورة تتحرش بـ"قرد"