الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

عاجل| المهن التعليمية: وزير التعليم يمنح " النادي الأهلي" مالا يملك

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:59 ص
السبورة

     أعلنت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية في اجتماعها برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن وزارة التربية والتعليم ليس لها الحق في الاتفاق مع النادي الأهلي لمنحه حق الاستفادة من حمام السباحة الأولمبي بالجزيرة لصالح أعضاءه ، وذلك لأنه ملك نقابة المعلمين وليس وزارة التعليم ، وأن ماجاء من تصريحات على لسان رئيس النادي الأهلي منذ أيام في مؤتمر عام، موجها الشكر لوزير التعليم على منحه حق انتفاع الأهلى لحمام السباحة الأوليمبى بالجزيرة ، يعد انتهاكا لأحد أملاك نقابة المعلمين، دون موافقة منها .

 

 وشددت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية في اجتماعها على أن النقابة تحتفظ بكل حقوقها القانونية وسوف تتخذ كافة الإجراءات الضرورية للحفاظ على ممتلكات النقابة التي هي في الأساس ملكا للمعلمين.

 

 وأوضح نقيب المعلمين أن وزير التربية والتعليم يعطى ما لا يملك ويعد بما ليس من حقه، وأن حمام السباحة الأولمبى يستفيد منه الطلاب والمعلمين ، وتجرى عليه المسابقات المدرسية.

 

 وأكد الزناتى أن حمام السباحة الأولمبي بالجزيرة ، جزء لا ينفصل من نادي المعلمين المجاور له في نفس المنطقة والمملوك للنقابة، قائلا: لن نتخلى عن أي جزء من ممتلكات المعلمين، وأن الحفاظ على حقوقهم مسئولية نتحملها وندافع عنها بكل الطرق الشرعية ولن نفرط فيها.