الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

"الالكترونية الاهلية" توقع بروتوكول تعاون مع "السادات" فى برامج البكالوريوس والدراسات العليا

السبت 14/مارس/2020 - 12:07 م
السبورة



وقع الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني –الاهلية- بروتوكول تعاون مع رئيس جامعة السادات الدكتور أحمد بيومى، وذلك بحضور الدكتور هشام عبدالسلام نائب رئيس الجامعة للتنمية والابتكار ، والدكتور حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و والسادة عمداء كليات ومعاهد الجامعة.

 

وصرح الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة بأن بروتوكول التعاون يهدف إلى تقديم تعاون فى برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا، بالاضافة الى إتاحة فرص التعلم عن طريق التعلم الإلكترونى المدمج فى مختلف التخصصات العلمية، والإسهام فى نشر وترسيخ مهارات التعلم بين الطلاب على نحو يمكنهم من البحث عن المعرفة وإكتسابها وإنتاجها، والتعاون فى تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية التى تعقدها الجامعتين والإشتراك فى فاعليتها.

وأضاف ان توقيع مثل هذا البروتوكول يتيح تدريس المقررات الدراسية لطلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه، والنشر العلمى ورقيًا وإلكترونيًا.

وأكد إعتزام الجامعتين علي انشاء مركز تعليمي لتقديم الشهادات المشتركة  يكون مقره بكلية التجارة جامعة مدينة السادات على ان يبدء العمل في المركز بداية من العام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 جدير بالذكر ان هذا المركز هو المركز رقم ١١ للجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الاهلية في مختلف محافظات مصر الذي يتم انشائه بالتعاون و الشراكة مع مختلف الجامعات الحكومية.