الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

هانى الناظر يوجه تحذير شديد اللهجة الى جميع المواطنين باستخدام الكلور

الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:23 م
الدكتور هانى الناظر
الدكتور هانى الناظر

وجه الدكتور هانى الناظر، استشارى الامراض الجلدية، تحذير شديد اللهجة الى جميع المواطنين بعدم استخدام الكلور فى تطهير الايدى او الوجه.


واضاف فى بوست له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "احذروا استخدام الكلور في تطهير الأيادي او الوجوه ولا تستخدموه في بخاخات لرش هواء المنزل او الأثاث او المسطحات المختلفة في المطبخ او موائد او اواني الطعام او مفروشات او مقاعد …الكلور المخفف (٥٪؜) بمقدار واحد الي تسعة مقادير ماء يستخدم فقط لأرضيات الحمام والتواليت وكعوب الأحذية عند دخول المنزل مع مراعاة ارتداء جوانتي في اليد عند استعماله .. اقول هذا بعد ان وصلتني شكاوى ورسائل مصورة لعدد كبير جدا من حالات التهاب الجلد الشديدة والتهابات العيون المؤلمة والتي اصابت كثيرين بسبب الكلور؟.


احذروا استخدام الكلور في تطهير الأيادي او الوجوه ولا تستخدموه في بخاخات لرش هواء المنزل او الأثاث او المسطحات المختلفة في المطبخ او موائد او اواني الطعام او مفروشات او مقاعد …الكلور المخفف (٥٪؜) بمقدار واحد الي تسعة مقادير ماء يستخدم فقط لأرضيات الحمام والتواليت وكعوب الأحذية عند دخول المنزل مع مراعاة ارتداء جوانتي في اليد عند استعماله .. اقول هذا بعد ان وصلتني شكاوى ورسائل مصورة لعدد كبير جدا من حالات التهاب الجلد الشديدة والتهابات العيون المؤلمة والتي اصابت كثيرين بسبب الكلور