Advertisements

التموين تعلن عن اجراءات جديدة لصرف مقررات شهر ابريل

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 10:23 ص
السبورة
 
Advertisements

أعلنت وزارة التموين عن 4 إجراءات استعدادا لصرف المقررات التموينية للمواطنين اليوم الأربعاء أول أيام شهر أبريل ، والتي جاءت كالآتي :

قيام شركتي الجملة (العامة / المصرية) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بصرف كافة السلع التموينية عن شهر أبريل لكافة المنافذ التموينية على مستوي الجمهورية لما يقرب من ٣٥ ألف منفذ تمويني (بقالي التموين، فروع مشروع جمعيتي ، المجمعات الاستهلاكية)

صرف المقررات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية اعتباراً من غد الأربعاء وطوال شهر أبريل من الساعة ٧ صباحاً حتي ٧ مساءً .

توفير كافة السلع التموينية والأساسية باحتياطات آمنه وأرصدة كافية من السلع لعدة شهور، وتشمل الزيت، السكر، الأرز، المكرونة، البقوليات، والشاي وغيرها من السلع .

تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة عمل كافة مديريات التموين على مستوى الجمهورية.

المرور على كافة مخازن الجملة ، والتأكد من صرف السلع للمنافذ التموينية وصرفها للمواطنين وضمان توافر السلع بكميات وأسعار مناسبة لهم .

صرف السلع التموينية يستمر حتى نهاية الشهر، وصرف سلع فارق نقاط الخبز مستمر حتى العشرين من كل شهر..

وعدلت وزارة التموين مواعيد عمل نظام صرف السلع التموينية لدى المنافذ التموينية وهي فروع المجمعات الاستهلاكية، فروع مشروع جمعيتي، البقالة التموينية ، لتكون اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً وذلك حتى يتمكن المواطنين من صرف المقررات التموينية. .

واوضحت وزارة التموين انتظام العمل بالمخابز وفقا لمواعيدها الطبيعية، وكذلك جميع المنشآت التموينية الأخرى

Advertisements

تعليقات Facebook