الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل تعليم دمياط" يتفقد دواوين الإدارات التعليمية لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية

الإثنين 27/أبريل/2020 - 09:52 م
السبورة

تفقد اليوم "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ديوان إدارة كفر البطيخ التعليمية، لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كل إدارة تعليمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك عن طريق التعقيم الدوري ووضع الإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس المستجد. 

وأكد "عثمان" إلى أن الاجراءات الإحترازية لمواجهة فيرس كورونا بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس أمر لا يقبل النقاش وواجب التنفيذ على الجميع.

وفي نفس السياق... التقى "عثمان" بوكلاء خمس إدارات تعليمية، في لقاء تعريفي بمكتبه  مؤكدا فيه أن التآلف بين مدير الإدارة ووكيلها من أهم عناصر النجاح في الإدارة حيث إنهم يعدوا وجهين لعملة واحدة تهدف إلى تحقيق النجاح والتقدم في العملية التعليمية.

وطالب "وكيل الوزارة" بضرورة الانتهاء من إنشاء الفصول الافتراضية على منصة إدمودو التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية للتعليم العام والفني وما تم تسجيله من طلاب ومعلمين وأولياء أمور  مشيرا إلى استمرار فتح موقع الوزارة لمدة ٢٤ ساعة لاستكمال تسجيل من تخلف من الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة متابعة إخطار طلاب التعليم الفني لتعريفهم بكيفية إعداد الأبحاث، والتأكيد على أدائها بأنفسهم وعدم اللجوء للمراكز أو أي شخص بدلا منهم مع التشديد على المحاسبة القانونية لمن يثبت تورطه فى ذلك.