الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم الجيزة يستعد لامتحانات الثانوية العامة 2020.. 70 الف طالب فى 194 لجنة

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 07:21 م
 اللواء احمد راشد
اللواء احمد راشد

عقد اليوم اللواء احمد راشد، محافظ الجيزة، اجتماع موسع مع كافة الأجهزة المعنية بالجيزة لتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال اجمالى ٦٩٨٤٩ طالبا وطالبة للعام الحالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بعدد ١٩٤ لجنة اساسية و٣٧ لجنة احتياطية.
 

جاء ذلك بحضور ابراهيم الشهابى، نائب المحافظ، العقيد محمد عبد الهادى، المستشار العسكرى لمحافظة الجيزة، والمهندس محمود فوزى، السكرتير المساعد، ومديرى مديريات التربية والتعليم، ومديرى عموم الادارات،الصحة، والتضامن، التأمين الصحى، والابنية التعليمية، الشباب والرياضة، والزراعة، الكهرباء، الأمن، مجلس أمناء المحافظة.

 
استعرض فيها خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات التى تمت بتعليم الجيزة وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة. 

وأضاف حجازى فى تصريحات خاصة لموقع السبورة انه بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانويه العامة وفق الخطط الموضوعة.
 

كما شدد معالى اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقى للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميا حتى انتهاء فترة الإمتحانات.


كما تم مناقشة الاستعدادات من توافر زائرة صحيه أو طبيب بكل لجنه مع توافر عربات الإسعاف والاطفاء والتأمين الكامل لقوات الشرطة لتأمين اللجان ونقل الاسئلة.