الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تأكيداً لـ "السبورة".. وزير التربية والتعليم : لم نتحدث عن امتحانات الثانوية العامة المقبلة بأي شكل رسمي

الإثنين 06/يوليو/2020 - 01:04 ص
السبورة

 أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تدوينه له علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي،"فيسبوك"، أن الوزارة لم تتحدث عن امتحانات الثانوية العامة العام القادم بأي شكل رسمي ولم نصدر أي بيان بهذا الشأن قبل العام الجديد ولا نعلم من يثير هذه القضايا في هذا التوقيت!
وكانت السبورة قد انفردت برد الوزير مع مثيرى الفتن والبلبة 

طارق شوقى يكشف لـ "السبورة" حقيقة الامتحانات الورقية للثانوية العامة العام المقبل.. انفراد


 

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حقيقة الاخبار التى يتم تداولها بشأن عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى المقبل 2021/2020، ورقيا وليس الكترونيا.


واضاف فى تصريحات خاصة لموقع السبورة ان ما يتم تداوله بشأن عقد امتحانات الثانوية العامة العام المقبل 2021/2020، ورقيا غير صحيح، موضحا انه لا يعلم من اثاره خلال هذه الساعات، مؤكدا ان هذا يعود على من رسب هذا العام ويعيد السنة وليس الطلاب النظاميين.


واوضح ان امتحانات الثانوية العامة العام المقبل ورقيا لطلاب العام الدراسى الحالى فقط هم الذين سوف ينطبق عليهم هذا القرار نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا، والذين تقدموا باعتذار عن امتحانات العام الحالى، او الذين لم يحالفهم التوفيق ورسبوا هذا العام فقط.


واشار الى ان امتحانات طلاب الثانوية العامة العام المقبل والذين انتقلوا من الصف الثانى الثانوى سوف يكون الكترونيا وليس ورقيا عن طريق التابلت ومن خلال لجان امتحانية كما تم عقدها خلال امتحانات هذا العام.


وناشد الدكتور طارق شوقى، وسائل الاعلام بتحرى الدقة فى الاخبار التى يتم نشرها والتواصل مع مسئولى الوزارة ومعى شخصيا من اجل الوصول الى حقيقة هذه الاخبار قبل نشرها.
المزيد