الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات كليتى التربية ( شعبة التعليم الأساسى ) والتربية النوعية

الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 01:55 م
السبورة



أدى طلاب الفرقة النهائية بكلية التربية شعبة التعليم الأساسى بجامعة  جنوب الوادى أولى امتحانات نهاية العام ، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة لسلامة الطلاب وحفاظا عليهم من انتشار فيروس كورونا ، حيث بلغ عدد الطلاب المتواجدين لتأدية الامتحانات 1065 طالب وطالبة  تم توزيعهم على كافة الأماكن بالكلية في 61 لجنة   .

كان الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى قد قام بجولة تفقدية للإطمئنان على سير الإمتحانات بالكلية رافقه خلالها الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  كما قام بمتابعة امتحانات كلية التربية النوعية حيث يؤدى 467 طالب وطالبة امتحاناتهم بالكلية ، وأكد رئيس الجامعة على أهمية  التباعد اجتماعى حسب الإرشادات  وإرتداء الكمامة ومنع دخول أى طالب بدونها وتعقيم اليدين بالكحول وكشف الحرارة  .

وأشار الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تمضى في إجراءاتها الوقائية والاحترازية المشددة منذ بدء الإمتحانات وحتى الآن حفاظا على سلامة الطلاب خلال أداء الامتحانات.

شهد الجولة التفقدية لرئيس الجامعة الدكتور مصطفى احمد على عميد كلية التربية النوعية والدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية بقنا