الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حبس عاطل نصب على 9 أشخاص بزعم قدرته على تخصيص وحدات سكنية لهم بسوهاج

الخميس 30/يوليو/2020 - 03:41 م
السبورة

أمر المستشار هشام يحي مدير نيابة مركز أخميم ، بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج ، حبس عاطل استولى على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم قدرته على تخصيص قطع أراضي ووحدات سكنية بنطاق المحافظة .

وترجع الواقعة عقب تلقي اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، إخطاراً من اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج ، يفيد بورود العديد من البلاغات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " بجنوب الصعيد " ضد "طارق.ذ.م.م " 44 سنة حاصل علي دبلوم ويقيم شارع أحمد ماهر بالحصول من المبلغين على مبالغ مالية بزعم وجود علاقات له بقيادات مديرية الإسكان تمكنه من تخصيص قطع ووحدات سكنية لهم على خلاف الحقيقة .


وأكدت التحريات التى أشرف عليها العميد صلاح فهيم أبو سحلي مدير الفرع ، وقادها العقيد راشد سالم مفتش الإدارة صحة المعلومات ، وأضافت بأن المتهم حصل على مبلغ مليون و300 ألف جنيهاً من 9 مبلغين ، ظناً منهم بوجود علاقات له تسهل لهم الحصل على قطع أراض ووحدات سكنية من مديرية الإسكان إلا أنه لم يف بما وعد ولم يتمكن من رد المبالغ .


عقب تقنين الاجراءات ، واستئذان النيابة العامة ، تم ضبط المتهم ، وبالكشف عليه تبين بأنه متهم في عجج 4 قضايا نصب ، وقضيتين خيانة أمانة ، تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت ما سبق .