الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

برعاية حسام المندوه ..مهرجان رياضي يشعل بولاق الدكرور

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 10:48 م
السبورة

نظم الدكتور حسام المندوه الحسيني المرشح البرلماني  عن دائرة بولاق الدكرور  رمز الكتاب  رقم ٣ اليوم الثلاثاء مهرجان رياضي للشباب من الأكاديميات الرياضية المختلفة، شمل العديد من الفرق الرياضية للألعاب الجماعية مثل كرة القدم والباسكت والطائرة والألعاب الفردية ، وذلك للأعمار السنية المختلفة من طلاب المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، بحضور الدكتور المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة مدارس الحسام والكابتن طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق ومدربي الناشئين من أندية الأهلي والزمالك وانبي وfc مصر. 

وأكد الدكتور حسام المندوه الحسيني خلال كلمته التي وجهها للشباب على دعمه الكامل سواء المادي أو المعنوي للمسابقات الرياضية التي تستحوذ على اهتماماتهم لزيادة الإقبال على الرياضه وتشجيعهم على ممارستها، وحثهم على المحافظة والمداومة على اللياقة البدنيه التي تحمي الجسم من الأمراض وتحافظ على سلامه العقل مما ينعكس على القرارات المتخذة بالايجاب.
 
ووجه الدكتور حسام التحيه لأولياء أمور الشباب المتفوقن على حسن متابعة هؤلاء النشئ، واعدا إياهم بتذليل العقبات وتقديم كل الدعم الممكن لأبنائهم، من أجل توفير فرص جيدة لهم وتوفير بيئة تنتافسية وفرص حقيقية للنجومية. 
وطالب الجميع بالمشاركة الايجابية والادلاء بصوتهم فى انتخابات مجلس النواب ودعم مرشحى حزب مستقبل محمد الحسينى رقم ١ وهشام محمود توشكى رقم ٢ وحسام المندوه رقم ٣ والقائمة الوطنية من اجل مصر 
وشمل المهرجان الرياضي دورات لكرة القدم والطائرة والباسكت بين فرق الناشئين من أبناء المراكز الشبابية لبولاق الدكرور والجيزة وناشئي الأهلي والزمالك وانبي وfc مصر. 

واختتم المهرجان بأمسية ثقافية بمدارس الحسام شملت فقرات فنية وشعرية وغنائية وترفيهية مدعومة بالأغاني الوطنية الحماسية التي ألهبت الحس الوطني والمتزامنه مع ذكرى انتصارات اكتوبر. 

وفي نهاية المهرجان الرياضي وجه الشباب وأولياء الأمور وأهالي بولاق الدكرور الشكر للدكتور حسام المندوه لما أدخله من بهجه في قلوبهم ولحرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم لأهالي المنطقة.