Advertisements

طارق شوقى يصدر قرارا وزاريا.. الفيومى لتعليم القليوبية.. وسماح عبدالله وكيلا.. مستند

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 01:15 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - جهاد عبدالسلام
 
Advertisements
اصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى القرار الوزارى رقم 218 لسنة 2020بتكليف كل من السيد السيد جمعة الفيومى مديرا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، وسماح محمد ابراهيم عبدالله وكيلا لتعليم القليوبية.


واسند الى طه عجلان وكيل تعليم القليوبية، مهمة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية.



وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن اكبر حركة تغييرات وتنقلات وترقيات بين الوظائف القيادية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، ومديري ووكلاء المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، وسوف يصدر عددا من القرارات الوزارية اليوم الاثنين.


واكدت مصادر ان عدد كبير من وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات، سوف يشملهم هذه التغييرات والتنقلات، منهم عدد من المحافظات كالقاهرة والإسكندرية والدقهلية ومرسي مطروح والسويس.


واوضحت المصادر، إلى انه تم عودة محمد سعد مدير التربية والتعليم بالبحيرة لمنصبه الأصلي بديوان عام الوزارة كرئيسا للإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالوزارة ، وتم تصعيد الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالوزارة،  لمنصب مدير التربية والتعليم بالفيوم، كما تم تصعيد مدير امن المعلومات بالوزارة مديرا لتعليم محافظة البحيرة.
Advertisements

تعليقات Facebook