الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بدء صرف المرحلة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة بسوهاج

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:44 م
السبورة

بدأ ابناء محافظة سوهاج فى صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة للمرة الرابعة، والتى امر بها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة المتضررة من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وقدرها 500 جنيه تصرف من مكاتب البريد، وفروع بنك مصر الزراعى بجميع مدن المحافظة.


ويتم الصرف بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج للوحدات المحلية بشأن اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشى فيروس كورونا، من أعمال التطهير اللازمة، والعمل على راحة المواطنين، وإقامة السرادقات فى مواقع صرف المنحة .


ووجه محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجميع الأجهزة المعنية بالعمل على انتظام صرف المنحة الثانية التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة المتضررة من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وقدرها 500 جنيه تصرف من مكاتب البريد، وفروع بنك مصر الزراعى بجميع مدن المحافظة.


أعرب عدد كبير من ابناء سوهاج عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى وذلك على المنحة المقدمة وقالوا ان الرئيس السيسى وعد فأوفى، مؤكدا بالتزام الأجهزة المختصة بتنفيذ تعليمات الرئيس وأنهم للمرة الرابعة على التوالى قاموا بصرف المنحة فيها من مكاتب البريد وذلك عقب ورود رسالة لهم عبر هاتفهم المحمول .