الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

غلق وتشميع 11 مركز للدروس الخصوصيه بالبحيرة

الخميس 28/يناير/2021 - 02:36 م
ارشيفية
ارشيفية

شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة عدة حملات لمتابعة تنفيذ قرارات التصدى لانتشار فيروس كورونا، أسفرت عن غلق 6 مراكز للدروس الخصوصية بمركز كفر الدوار وتشميعها بالشمع الأحمر من قبل مجلس المدينة وجميعهم من خارج التربية والتعليم، كما تم إغلاق مقرين للدروس الخصوصية بنطاق قرى سمخراط وعرفان بمركز الرحمانية.  

وفى مركز كوم حمادة تم المرور على مقار الدروس الخصوصية بنطاق المدينة وغلق وتشميع 3 مقرات. ويذكر أن الحملات الرقابية التى شنتها الأجهزة التنفيذية بالبحيرة لمواجهة انتشار فيروس كورونا قد أسفرت عن تحرير 26 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات خلال حملات مرورية على المحلات بكوم حماده وتحرير 18 مخالفة لعدم ارتداء كمامة، ومصادرة 16 شيشه بمركز بدر، أسفرت الحملات أيضًا عن توقيع 12 غرامة فورية ضد مخالفى ارتداء الكمامات بحوش عيسى، وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد وجه بتكثيف الحملات المرورية اليومية علي المقاهى والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية، مشددا على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.