Advertisements

9 نجوم يعودون بأعمال مميزة فى رمضان.. أبرزهم يحيى الفخرانى وكريم العزيز وأحمد عز

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 01:05 م
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
Advertisements
لا يفصلنا عن شهر رمضان أقل من 50 يوما ، ولكن الدراما الرمضانية لعام 2021 تختلف عن الأعوام الماضية وخاصه بعد  عودة  9 نجوم   قد غابوا عن الساحه الرمضانية ما بين عامين  أو أكثر مما يتسبب  فى منافسه قوية لهذا العام ومن أبرز النجوم الفنان الكبير يحيى الفخرانى  الذى يعود بمسلسل  "نجيب زاهى زركش"، بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل "بالحجم العائلى"، في رمضان 2018، وحقق من خلاله نجاحًا جماهريُا كبيرًا.


وقد أوشك على الانتهاء من تصويره، تمهيدًا لمرحلة المونتاج والمكساج، ويشاركه فى بطولته، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم، محمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.


ثم يعود الفنان كريم عبد العزيز بعد غياب استمر 4 سنوات بمسلسل" الاختيار يتناول "الاختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.


كما يعود النجم احمد عز بمسلسل من خلال مسلسل "هجمة مرتدة " وتدور احداثه عن شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسؤولى الجهاز.


كما يعود الفنان طارق لطفى، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، وهو عمل وطنى، بعد غياب 4 أعوام عن دراما رمضان منذ أن قدم مسلسل "بين عالمين". ويجسد خلال "القاهرة كابول"، شخصية إرهابى يدعى "الشيخ رمزى"، بعد أن تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ويواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوى وهو ضابط بجهاز الأمن الوطنى، والفنان فتحى عبد الوهاب والذى يجسد شخصية إعلامى شهير.


"القاهرة كابول"، بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.


كما يتقاسم النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان بطوله مسلسل عش الدبابة وتشاركهم البطوله رانيا يوسف  ومن  إخراج أحمد خالد موسى  الذى يقوم بالتصوير حاليا فى لبنان.


وتدور أحداث "عش الدبابير" حول صديقين يتعرضان للعديد من المشاكل، ويحاول كلًا منهما أن يساعد الآخر في التغلب عليها، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.


كما يقدم الفنان محمد إمام فى الموسم الرمضانى المقبل مسلسل "النمر"، والذى تدور أحداثه فى إطار صعيدى، حول قصة كفاح شاب ومحاولته لاثبات نفسه بعد انتقاله من الصعيد للقاهرة وسط العديد من المفاجأت والأحداث.


وقد تغيب الفنان محمد إمام عن الموسم الرمضانى الماضى،  ويعود بمسلسل النمر"، التعاون الثانى الذى يجمع بين كلًا من الفنان محمد إمام والسيناريست محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، وهو من بطولة محمد إمام، بيومى فؤاد، هنا الزاهد وآخرين.


كما يشارك الفنان عمرو يوسف فى الدراما الرمضانية المقبلة من خلال مسلسل "الملك أحمس"، ويقدم من خلاله قصة الملك أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى، مسلسل "الملك"، مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ
Advertisements

تعليقات Facebook