الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

"التعليم" تصدر توجيهات عاجلة بشأن أكواد الامتحان وبيانات طلاب الأول والثانى الثانوى

الجمعة 26/فبراير/2021 - 01:31 م
التربية-والتعليم
التربية-والتعليم

أصدرت مديرية تعليم بمحافظةالقاهرة، توجيهات عاجلة لمديرى عموم، ووكلاء الإدارات التعليمة، بضرورة مراجعة بيانات جميع طلاب الصفوف الأول والثانى الثانوى على الموقع.


وشددت المديرية في بيانا لها علي ضرورة التأكد من صحة بيانات الطلاب، مشيرة إلي أن الموقع لا يزال مفتوح من أجل تعديل جميع البيانات غير المتوافقة، مع واقع الطلاب، وخاصة الشعب واللغة الثانية.


وتضمنت توجيهات المديرية بالتشديد علي المدارس بضرورة إحضار طلاب الأول والثانى الثانوى، أكواد الامتحان الإلكترونى، مكتوبة فى ورقة، وذلك خلال أداء امتحان الترم الأول يوم السبت المقبل 27 فبراير الجارى.


وكذلك التشديد علي كتابة اسم المستخدم، وكلمة المرور، وكذلك شحن بطارية التابلت، 100%، وشحن باقة الإنترنت الشريحة، وكذلك التأكد من عملها، إلي جانب ارتداء الكمامة والحضور بالزى المدرسى.


كان وكيل التعليم بورسعيد، الدكتور باهي نبوى، قد أكد أن امتحانات التلاميذ من الرابع إلى السادس الابتدائي ستكون في  يوم واحد وورقة واحدة وذلك للخمس مواد الأساسية مشيرا إلي أن الامتحان سوف يتكون من 30 سؤال للغة العربية والمواد الاجتماعية واللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات و 30 سؤالا أخري وأن مجموع درجات الامتحان 300 درجه بنظام الاختيار على أن تكون النتيجة  بدون رجات "اجتاز أولم يجتاز" .

للمزيد أقراء ايضا: