Advertisements

بسبب يسرا عادل إمام يتصدر محركات البحث "جوجل"

الإثنين 01/مارس/2021 - 07:50 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
تحدثت الفنانة يسرا عن ذكريتها من خلال الأعمال الفنية التى جمعتها بالزعيم عادل امام، اثناء استضافتها في برنامج «سهرانين» مع أمير كرارة، أمس الأحد، بالتزامن مع عرض مسرحية بودي جارد التي تعرضت لموجة من الانتقادات ادت الى تصدر النجم عادل إمام قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل.

قالت يسرا إنها تحب كل الأعمال التي شاركت فيها مع عادل إمام، مؤكدة أنها تعتبر محظوظة باشتراكهما معًا في 17 عملا فنيا، كما روت كواليس مشاركتها معه في فيلم «عمارة يعقوبيان»، قائلة إنها رفضت دورها في الفيلم بسبب قله عدد المشاهد التي كانت خمس مشاهد فقط، ولكنه أصر على أن تقرأ السيناريو ثقةً منه أنها ستُعجب بالدور، وبالفعل وافقت على الدور بعد قراءة العمل، واصفة الموقف بـ«الكماشة».

وأشارت يسرا إلى أن الشخصية التي أدتها في الفيلم كانت حقيقية، وأنها قامت بمقابلتها قبل البدء في التصوير، الأمر الذي ساعدها في تقليد تفصيلاتها بدقة.

وأوضحت أنها «لم تستطع رفض عرض عمل له قائلة إنه في مرة من المرات عرض عليها المشاركة في عمل فني، على أن تكون مستعدة للسفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي، فأبلغته أنها لن تستطيع لأنها مرتبطة بعمل آخر».

وأضافت أن «عادل إمام لم يتقبل وطلب منها الاعتذار للقائمين على هذا العمل، وبالفعل تجاوبت معه، واعتذرت لمخرج العمل لتشارك معه في الفيلم» مشيرة إلى أنها سافرت إلى الإسكندرية وشاركت في العمل.

كما اعربت يسرا عن سعادتها بلقب «جميلة الجميلات»، الذى اطلقه عليها الزعيم، حيث وصفته بأنه فنان يتمتع بشخصية مرحة داخل موقع التصوير، حيث إنه دائم المزاح مع زملائه خلال التصوير، كما أكدت أنه شخصية تتميز بالالتزام والجدية في العمل.

جدير بالذكر ان الزعيم شارك في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "فلانتينو"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وآخر أعمال عادل إمام السينمائية كان فيلم "زهايمر" الذي عُرِض عام 2010، والذي شاركه فيه سعيد صالح، لطفي لبيب، أحمد راتب، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، وإيمان السيد، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.
Advertisements

تعليقات Facebook