الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

جامعة شقراء السعودية تشارك في ملتقى الأندية الطلابية بجامعة الملك خالد

الخميس 04/مارس/2021 - 03:26 م
ارشيفية
ارشيفية

شاركت جامعة شقراء، السعودية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، في ملتقى الأندية الطلابية للجامعات السعودية الذي نظمته جامعة الملك خالد -عن بعد - برعاية وزير التعليم السعودي وبمشاركة 21 جامعة سعودية، خلال الفترة 18 - 19 / 7 / 1442هـ.


وأكد وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور عبد الإله بن مضحي السليس خلال مشاركته في الملتقى، على دور الأندية الطلابية في الجامعات السعودية في تحقيق محاور وبرامج رؤية 2030، متطرقًا في حديثه إلى التحديات والمحفزات في عمل الأندية الطلابية، إضافة إلى التعاون والتكامل في عمل الأندية الطلابية في الجامعات السعودية، والتجارب والمنجزات المميزة والرائدة لهذه الأندية.



وكانت  لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك للمزرعة النموذجية في عامها الثلاثون, قد دعت المزارعين في منطقة تبوك للتسجيل في المنافسة للحصول على الجائزة لهذا العام 2021ـ .


وحددت اللجنة كلاً من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة والمكاتب والوحدات التابعة، وصندوق التنمية الزراعي والمكاتب التابعة له في المحافظات والمراكز، للتسجيل من خلال تعبئة النموذج المعد والموضح به الاشتراطات الواجب توفرها في المزرعة .