الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: "التعليم" تعلن عن أيام حضور بالمدارس في "التيرم الثاني"..تصل إلي 150 جنيها .. "التربية والتعليم" تعلن قواعد صرف مكافآت التدريب.. السيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن "التعليم"

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 05:23 م
ارشيفية
ارشيفية

أهم الأخبار: "التعليم" تعلن عن أيام حضور بالمدارس في "التيرم الثاني"..تصل إلي 150 جنيها .. "التربية والتعليم" تعلن قواعد صرف مكافآت التدريب.. السيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن "التعليم"



أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أيام حضور المعلمين بالمدارس"التيرم الثاني" بداية من يوم 14 مارس المقبل.


كانت وزارة التربية والتعليم، قد كشفت عن عدة ضوابط بشأن استكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2021، على مستوى الجمهورية، حيث اتاحة حضور الطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي اختياريا.



وحددت وزارة التربية والتعليم المكافأة بواقع 150 جنيها لشاغلى المستوى الوظيفى الممتاز، وعمداء الكليات ووكلائها والأساتذة من هيئات التدريس بالجامعات ومراكز البحوث الحاليين والسابقين والمستشارين من الهيئات القضائية.

 و125 جنيها لشاغلى المستوى الوظيفى العليا وللأساتذة المساعدين من هيئات التدريس بالجامعات ومراكز البحوث والمستشارين المساعدين من الهيئات القضائية ومن فى مستواهم.

 إضافة إلى 100 جنيه لشاغلى المستوى الوظيفى مدير عام وللمدرسين من هيئات التدريس بالجامعات، والحاصلين على درجة الدكتوراه.


 و75 جنيها لشاغلى الوظيفى الأولى وللمدرسين المساعدين من هيئة التدريس بالجامعات والحاصلين على درجة الماجستير ومن فى مستواهم من الوظائ.


 و50 جنيها لشاغلى المستوى الوظيفى الثانى وللمعادين بالجامعات ومن فى مستواهم.


 و100 جنيه للمدرب من خارج الوزارة وخبير فى إحدى المجالات المتخصصة والكادرات.



كما يوجد ائتلاف مكون من عدد سبعة كليات ومؤسسات جامعة لندن، ممثلة في كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية LSE، كلية لندن الجامعية UCL والمصنفة العاشرة على العالم، وقد حصل منها 34 عالماً على جائزة نوبل والكلية الملكية في لندن وغيرها، وستمنح درجة الليسانس في القانون، وسيتم منح درجة البكالوريوس في علم النفس من الكلية الملكية في لندن King’s College والمصنفة رقم 31 على العالم، وحصل عدد 12 عالماً على جائزة نوبل من هذه الكلية.