الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

وزير المالية: 180 مليار جنيه لصالح المعاشات بالموازنة الجديدة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 09:21 م
أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن الموازنة العامة للدولة تتضمن زيادة المعاشات لضمان وجود زيادة حقيقية أيضا في دخول أكثر من 10 ملايين من أصحاب المعاشات، وقد تم اعداد تقديرات الموازنة لتتضمن مخصصات كافية لسداد القسط السنوي المستحق لصالح صندوق التأمينات والمعاشات بقيمة 180 مليار جنيه خلال عام 2021/2022.


ووافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع موازنة العام المالي المقبل 2021/2022، الذي عرضه الدكتور محمد معيط، وزير المالية؛ تمهيدا لعرضه على البرلمان.


وفي سياق أخر قالت المعلمة اسماء محمد في تدوينة لها علي جروب فرسان التوجيه المالي والإداري، علي موقع فيسبوك، أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أعطى مهلة أخيرة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة بعد تجربة الامتحان التجريبي في ابريل فإذا استطاع وزير التعليم ان يجري الامتحان التجريبي بدون وقوع السيستم فسيتم الاعتماد علي الامتحانات الإلكترونية في الثانوية أما في حالة وقوع السيستم فسيتم الغاء التعليم الإلكتروني نهائياً والعودة الي النظام القديم.


ولم تذكر أسماء أي مصدر لما قامت بسرده في التدوينة كما لم تعلق وزارة التربية والتعليم علي ما تم تداولة والتي حازت علي تفاعل العديد من المعلمين.