الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الكويت تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:45 ص
الكلية الاسترالية
الكلية الاسترالية بالكويت

تدعو كلية إدارة الأعمال في الكلية الأسترالية في الكويت (ACK) إلى التقدم لشغل مناصب أعضاء هيئة التدريس على مستوى المعلمين والمدرسين ذوي الخبرة الواسعة في إدارة الأعمال. سيكون المرشحون الناجحون قد أظهروا قدرات تدريسية وبحثية مناسبة لترتيب طلباتهم في المجالات ذات الصلة بإدارة الأعمال.

الوظائف المطلوبة:
مدرس / مدرس أول لإدارة الأعمال


ACK هي واحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في الكويت التي تقدم فرص التعلم في تخصصات الطيران والأعمال والدراسات الهندسية. تلتزم ACK بأن تصبح رائدة في توفير المهارات التحليلية والعملية لطلابها. يركز ACK على منهجيات التدريس والتعلم المبتكرة التي تؤثر بدورها على نهج تفكير طلابنا تجاه حل المشكلات والتعلم القائم على المشاريع علاوة على ذلك ، تهدف ACK إلى تعزيز بناء بيئة بحث وتطوير مستدامة مخصصة للمساهمة في المجتمع الأوسع وجوانب التنمية الاقتصادية التي تتماشى مع رؤية الكويت الجديدة 2035.


عندما تنضم إلى ACK ، يمكنك أن تتوقع تجربة تغذية مهنية يتم فيها تحديد المسارات الوظيفية ، وتحديد فرص التطوير المهني ، والاعتراف بجهود الموظف. لكل هذه الأسباب والمزيد ، تم اعتماد ACK من قبل منظمة المستثمرين في الأفراد ، وهي علامة على الأداء العالي فيما يتعلق بالإدارة التنظيمية والأفراد.


ACK مكرس لجذب أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم من أجل الاستمرار في تقديم تجربة متعددة الثقافات لطلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.


تحقيقا لهذه الغاية ، يسعى ACK لأعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة الذين يحرصون على أن يكونوا جزءًا من هذه المؤسسة الديناميكية التي تتوافق مع الرتب الأكاديمية المذكورة أعلاه للانضمام إلى كلية إدارة الأعمال - قسم إدارة الأعمال ، والذي من المحتمل أن يبدأ في 15 أغسطس 2021. وفقًا للاحتياجات الحالية ، ستعطى الأولوية للمرشحين ذوي الخبرة في ريادة الأعمال وتخطيط الأعمال ؛ ومع ذلك ، يتم أيضًا تشجيع المرشحين ذوي الخبرة في مجالات أخرى من إدارة الأعمال على التقديم. سيبدأ فحص الطلبات على الفور وسيستمر حتى يتم ملء جميع الوظائف.


سيتم منح الأفضلية للمرشحين الذين يُنظر إليهم على أنهم يجمعون بين التميز في التدريس والقدرة المثبتة على إجراء بحث متعدد التخصصات من شأنه أن يوسع ويكمل برنامجنا البحثي الحالي.


يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصص متعلق بإدارة الأعمال من جامعة مرموقة ، وتعتبر الخبرة الصناعية ميزة إضافية.


لديهم الخبرة والقدرة على إظهار التميز في التدريس.
كن مستعدًا وقادرًا على المشاركة في تطوير المناهج الدراسية.
أن تكون قادرًا على إظهار إمكانات البحث (النشر الحالي في المجلات المصنفة قوي بالإضافة إلى)
امتلاك مهارات اتصال كتابية وشفوية ممتازة في اللغة الإنجليزية؛ والقدرة على التواصل بفعالية مع مختلف أصحاب المصلحة.


خطاب تغطية يلخص تجربة التدريس والبحث ؛
نسخة من السيرة الذاتية المحدثة ، بما في ذلك الجنسية وتاريخ الميلاد (لأغراض التأشيرة) ؛
بيان رؤية التدريس.
أسماء ثلاثة محكمين ، يجب أن يكون أحدهم مشرفًا أكاديميًا (إن أمكن).


المزيد عن ACK: تؤدي البرامج في ACK إلى الحصول على درجات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من تخصصات الهندسة والطيران والأعمال. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. يتم تقديم برامج ACK بالتعاون مع جامعات معترف بها دوليًا ومعتمدة محليًا ودوليًا.


لدى ACK شراكة إستراتيجية مع جامعة سنترال كوينزلاند (CQU) أستراليا. بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتماد جميع البرامج التي تقدمها كلية إدارة الأعمال من قبل مجلس الاعتماد الأمريكي لكليات وبرامج إدارة الأعمال (ACBSP). تم اعتماد البرامج الهندسية من قبل Engineers Australia بينما تم اعتماد برامج الطيران الخاصة بنا من قبل EASA كهيئة دولية والعديد من هيئات تنظيم الطيران المحلية الأخرى. علاوة على ذلك ، تم اعتماد قسم اللغة الإنجليزية لدينا من قبل EAQUALS لالتزامه بالتميز في تعليم اللغة الإنجليزية. ACK هي أيضًا منظمة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 وهي عضو في اتحاد الجامعات العربية (AArU). يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ACK من صفحة الويب: http://www.ack.edu.kw//.

الوظيفة
الوظيفة حولي، الكويت
قطاع الشركة التعليم العالي
طبيعة عمل الشركة صاحب عمل ( الوظائف العامة )
الدور الوظيفي والشؤون الأكاديمية
نوع التوظيف دوام كامل
الراتب الشهري غير محدد
الوظائف الشاغرة غير محدد
المرشح
المستوى المهني متوسط ​​الخبرة
سنوات الخبرة الدنيا: 2
شهادة ماجستير

وللتقديم للوظيفة من خلال الايميل التالى:
https://www.bayt.com/ar/kuwait/jobs/instructor-sraduate-instructor-business-management-4330070/