الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مناشدات لوزيرى التعليم والمالية بصرف فروق رواتب شهور ديسمبر ويناير وفبراير للمعلمين

الأحد 18/أبريل/2021 - 03:10 م
طارق شوقى ومحمد معيط
طارق شوقى ومحمد معيط

ناشد خالد عناني، نقيب المعلمين بإدارة الصف التعليمية، كل من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، بصرف فروق رواتب المعلمين بالإدارة لشهور ديسمبر 2020 ويناير وفبراير 2021 ، موضحا أنه حتى اليوم لم تقم إدارة الصف التعليمية بصرفها دون سبب يذكر.

أكد عناني ، أنه كلما تواصل مع التوجيه المالي بإدارة الصف التعليمية متسائلا عن الفروق يكون الرد عليه أنه لا يوجد دعم مالي أو تعزيز مالي لبند الفروق حتى نقوم بصرفها ، موضحا أنه لا يعلم إذا قامت إدارة الصف بمخاطبة مديرية التربية والتعليم بالجيزة أم لا بالمطالبة بتعزيز مالي لصرف الفروق للمعلمين.

أوضح عناني، أنه يحمل مندوب وممثل وزارة المالية بإدارة الصف التعليمية تأخر صرف الفروق للمعلمين ، متسائلا هل التعطيل من الموازنة من مديرية التربية والتعليم بالجيزة أم من؟ مطالبا مديرية تعليم الجيزة بالرد والاستعجال ومعاقبة المسؤول المتسبب في تعطيل الفروق والا سوف يتوجه الى معالي وزير التربية والتعليم للشكوى له.

تابع عناني، أن التوجيه المالي بإدارة الصف التعليمية قام بصرف نسبة الـ 5 % الخاصة بالإداريين من بند فروق المعلمين، ما تسبب في تأخر هذه الفروق والبحث حاليا عن دعم مالي.