الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

جامعة الإمام عبد الرحمن السعودية بالدمام توزع 2000 سلة رمضانية بالشرقية

الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:24 م
أرشيفية
أرشيفية

قامت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام السعودية، ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة حملة "قوت ٦" لإعداد وتوزيع السلال الغذائية على الأسر المستفيدة بالمنطقة الشرقية خلال شهر رمضان المبارك، في كل من مدينة الدمام ومحافظات الخبر والجبيل ورأس تنورة.

وشارك في تنفيذ الحملة 250 متطوع ومتطوعة من عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة من منسوبي الجامعة، بواقع 3000 ساعة تطوعية، مع مراعاة التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية المعتمدة للحفاظ على صحة وسلامة المتطوعين والمستفيدين.


أصدر رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم ١٧٤ لسنة ٢٠٢١  تبدأ اعتبارا  من الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من أبريل عام ٢٠٢١ ميلادية، وذلك نظرًا للظروف الأمنية والصحية الخطيرة التى تمر بها البلاد.


أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالتعلي الأساسي والثانوي العام لجميع فئات التعليم العام

وأكدت الوزارة أن طبقا للكتاب الدوري رقم 10 أنه سيتم الانتهاء من تقييم الطلاب في الصفوف من الاول الابتدائي وحتي الثالث الابتدائي وفق استمارة التقييم الخاصة بهم وتعتبر مرحلة التقييم هي نهاية العام الدراسي 2020/2021.