Advertisements

التربية والتعليم تعلن مواعيد العمل الجديدة للمعلمين بعد انتهاء العام الدراسى لصفوف النقل.. مستند

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 04:50 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، مواعيد العمل الجديدة، بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 27 ابريل 2021، بعد انتهاء العام الدراسى لصفوف النقل، حيث اكدت من خلال خطاب ارسلته الى جميع الادارات التعليمية على التناوب 3 ايام فى الاسبوع، على ان يكون عدد ايام العمل 5 ايام يبدأ من الاحد وينتهى يوم الخميس.

ويستعرض موقع السبورة نص الخطاب من خلال التعليمات والتى جاءت كالتالى:


1- أيام العمل بالمدارس خمسة أيام أسبوعياً من الأحد إلى الخميس.

2- العمل بنظام التبادل بين العاملين  بالمدرسة حيث يقوم مدير المدرسة بتقسيم القوة إلى نصفين يكون دوام كل منهما 3 أيام أسبوعياً بالتبادل.


3- يتم دوام كامل العاملين بالمدرسة أيام الامتحانات الشهرية وحتي الانتهاء من عملية التقدير ورصد الدرجات.

4- يحق لمدير المدرسة استدعاء العاملين خلال فترة التبادل في ضوء حاجة العمل من خلال مذكرة ترفع من المدرسة للإدارة التعليمية للحصول على موافقة مدير عام الإدارة.

5- يلتزم العاملين بالمدرسة أثناء الدوام بتنفيذ جميع المهام والالتزامات المطلوب تنفيذها بالمدرسة لحسن سير أو انتظام العمل.

6- اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية (إرتداء الكمامات / استخدام المطهرات/ التباعد.. إلخ) أثناء تواجد العاملين بالمدرسة.

7- عقد ندرات لتوعية العاملين بالمدرسة بأهمية التباعد وتنفيذ الإجراءات الاحترازية وأهمية توعية المجتمع بها في إطار مواجهة الدولة لفيروس كورونا.

8- يتم إعداد خطة التناوب بين العاملين وتخطر بها الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة وتحتفظ نسخة بالمدرسة لتقديمها للمتابعين أثناء متابعة المدرسة.


Advertisements

تعليقات Facebook