Advertisements

إصابة الفنان الكبير سمير غانم وزوجته بفيروس كورونا.. وإسعاد يونس تطلب الدعاء لهم

الجمعة 30/أبريل/2021 - 08:46 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
أكد الإعلامي رامي رضوان، إصابة الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، وتم  حجزهم في المستشفى فى حالة خطيرة.


وأشار «راضون»، إلى أن «دلال» كانت أول من أصيب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» مع ابنتها دنيا سمير غانم ونقلت على إثرها للمستشفى، وبالتحديد منذ ما يقرب من 15 ساعة أصيب الفنان سمير غانم، ونقل على إثرها لمستشفى بالمهندسين.

وجدير بالذكر ان الفنانة إسعاد يونس، علقت على نقل النجمين الكبيرين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، إلى المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت إسعاد، صورة لـ" سمير ودلال" عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "يارب، وحياة حبيبك النبي الطف بيهم ومدلهم إيديك الحنينة الشافية".


وأضاف: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".


وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، و عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط. 


مسلسل «عالم موازي» إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.


Advertisements

تعليقات Facebook