Advertisements

فى ذكرى ميلاد شكوكو: «بكيت لأنى شوفت ابنى فى الحتة اللى مقدرتش أوصلها» دفن والده واحيا فرح

السبت 01/مايو/2021 - 11:05 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
ذكرى ميلاد النجم محمود شكوكو، اليوم 1-5-2021، الذى أثرى الفن بشخصيته ومنولوجاته و الذى شكلها بكاريزما خاصة، جعلته أحد أهم النجوم فى تاريخ المونولوج والسينما.


الفنان شكوكو أسعد القلوب بخفة ظله وحركاته البهلوانية التى تنم عن شخصية كوميدية من الطراز الأول، فبجلبابه البلدى والحزام المحتضن خصره وطاقيته المائلة على أحد حاجبيه احتل مكانة لا يمكن مقاومتها فى قلوب محبيه.

قال نجله سلطان، عن حياة والده: "رأيت الدموع فى عين والدى للمرة الأولى عند موت جدى، حيث كان مرتبطًا بفرح ما وبعد دفن والده أحيا الفرح بالليل، وعندما حدثه أهل العريس قال لهم: "إنتو مرتبطين بناس وزفة مقدرش أبوظ عليكم فرحتكم ولا أزعل المعازيم دى حياتى الشخصية ومالكوش ذنب فيها".


وذكر سلطان موقفا آخر أبكى والده بشدة قائلًا: "فى حفل تخرجى أصر والدى على المشاركة فى الحفل بتقديم فقرة خاصة به تعبيرًا عن فرحه بتخرجى واحتفالًا بى، وطلب منى المسئول عن الحفل تقديم تلك الفقرة، فقلت "أقدم لكم بابا" وبنظرى إلى الكواليس وجدت أبى فى حالة بكاء شديدة فدخل المسرح بظهره، وبقى عدة دقائق يقدم العرض دون أن يرى أحد وجهه إلى أن تمالك دمعاته وقدم فقرة رائعة، وعندما سألته عن السبب قال: «بكيت لأنى شوفت ابنى فى الحتة اللى مقدرتش أوصلها»، متابعًا: رحم الله أبى الذى علمنى الرجولة منذ الصغر وأحسن تربيتى أنا وأخواتى وترك لنا سيرة حسنة نفخر بها".



Advertisements

تعليقات Facebook