الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بالفيديو.. معركة كبيرة بين عائلتى "المرغنية والريس" فى ملهى ليلى بعين شمس.. و"مصدر أمني" يكشف تفاصيل موقعة الكفن

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:32 م
السبورة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو لمشاجرة وقعت بين عائلة المرغنية وعائلة الريس داخل وذلك داخل إحدى الملاهي الليلية في منطقة قصر النيل بالقاهرة.

موقعة الكفن :

وكشف مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة، عن وقوع مشاجرة بين العائلتين "المرغنية والريس" منذ مدة في إحدى الملاهي الليلية بمنطقة قصر النيل  يمتلكها إسلام الريس، حيث قام على بسببها أصحاب الملهى بالتعدي على شخص يدعى "عزت المرغيني" الأمر الذي ترتب علية الاتفاق علي عقد جلسة للصلح.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أنه عقب وصول عائلة الريس إلى المكان المتفق عليه من أجل الصلح الودي، فوجئوا بتهديد أفراد كثيرون كان في حوزتهم أسلحة تضمنت بنادق آلية وطبنجات، من أجل إجبارهم على حمل كفنهم لتقديمه لكبار العائلة.

وتابع المصدر، أن عائلة الريس بالفعل قد وافقت علي تسليم الكفن لعائلة المرغني وذلك بسبب قيام أشخاص ترويعهم وتهديدهم بالسلاح وسط حشد كبير من المتجمهرين ضدهم وذلك من أجل إجبارهم علي القيام بشئ دون موافقتهم الأمر الذي تسبب في المساس بحريتهم.

 
 
وفي إجراء سريع لاحتواء الموقف انتقل عدد كبير من قيادات مديرية الأمن في محافظة القاهرة إلي قسم شرطة عين شمس عقب إصدار تكليفات لهم من عدة جهات من أجل القيام بفحص الفيديوهات المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتأكد من حقيقتها.