الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

كلوب يواصل مغازلته لـ "محمد صلاح"

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، مغازلة مهاجم منتخب مصر الدولى محمد صلاح، قائلا :" لم أكن أشك في حبه لهذا النادي ولزملائه".


وأضاف كلوب خلال حديثه فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا أمام بيرنلي فى الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإنجليزي معلقا على فرحة صلاح بهدف أليسون بيكر قائلا :" لا أعرف لماذا هذا سؤال! يبدو أنك متفاجئ! أنا لست كذلك.. أستطيع رؤية تصميمه على الفوز على وجهه."


وواصل المدرب الألمانى تصريحاته :" "سيكون هائلا للغاية تأهل ليفربول لدورى الأبطال ، وأفضل بكثير مما كنا نظن قبل بضعة أسابيع  لقد فزنا ببعض المباريات ، أوصلنا أنفسنا إلى هذا المركز لذلك نريد ان نستغله لاجل البطولة الاجمل ".


وزاد كلوب : "مباراة بيرنلي مصيرية، بالنسبة لنا ، الأمر مهم جدًا جدًا، لكنني لا أريد التحدث عنه الآن، سنلعب مع بيرنلي التالي، لا أحب هذه المحادثات التي أجريناها بالفعل،  إنه أمر غير محترم،  يوم الأحد هو نهائي بالنسبة لنا ، علينا ان نحصل نتيجة جيدة في ليفربول .


الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس برصيد 63 نقطة، وبناقص نقطة عن تشيلسى صاحب المركز الرابع فى الدورى الانجليزى برصيد 64 نقطة، ويحتاج ليفربول الفوز فى المباراتين المقبلتين امام بيرنلى غدا الاربعاء، وكريستال بالاس فى الجولة الاخيرة للوصول الى النقطة رقم 69، مع هزيمة او تعادل تشيلسى امام ليستر سيتى، ليضمن الحصول على المركز الرابع والتأهل الى دورى  ابطال اوروبا الموسم المقبل.