Advertisements

اقبال كبير للحجز في مدينة "نور" من طلعت مصطفى .. تعرف على سعر المتر في نور !!

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 02:55 ص
السبورة
كتب/ يوسف محمد
 
Advertisements

تشهد جميع فروع مبيعات مجموعة طلعت مصطفي اقبالاً كبيراً من العملاء للحجز في مشروع مدينة "نور" ، حيث تتواجد معارض المبيعات في أماكن عديدة داخل القاهرة وخارجها ، في مقر الشركة الرئيسي في الدقي، وفي مصر الجديدة والرحاب ومدينتي وسيليا بالعاصمة الإدارية وأيضا بالإسكندرية ، ويمكن للعملاء التواصل بسهولة ويسر مباشرة مع فرق المبيعات للتعرف على سعر المتر في مدينة نور والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور .

 

**احجز وحدتك في نور من طلعت مصطفى

 

تتيح مجموعة طلعت مصطف خدمة جديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد " مدينة نور" أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني http://Ecommerce.tmg.com.eg للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور والحجز الكترونيا وسداد دفعة الحجز أون لاين . كما يتيح الرابط الجديد للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة واعرف اسعار مدينة نور عبر تطبيق زووم للإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالمشروع والوحدة وطرق الحجز والسداد .

 

**ما هو سعر المتر في نور ؟؟

 

عبر رابط الصفحة الرسمية لمجوعة طلعت مصطفي على فيس بوك https://www.facebook.com/109949392394807/ يمكن للعملاء التعرف على سعر المتر في نور وطرق السداد والتي تطبقها مجموعة طلعت مصطفى لأول مرة في السوق المصري ، بمقدم حجز لا يتجاوز 37.900 جنيه، وبأقساط تبدأ من 3790 جنيه تمتد إلى 15 عاماً. وخصصت مجموعة طلعت مصطفى أيضاً رابط https://www.facebook.com/108590741439996/ للتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور وللتعرف على سعر المتر في نور . و تقدم شركة طلعت مصطفي تسهيلات غير مسبوقة في أنظمة السداد.

 

 

نور مدينة ذكية

 

تتبنى مدينة "نور" تطبيق فكر المدن الذكية Smart Cities التى تخاطب عناصر المستقبل، من خلال الارتقاء بالتطوير إلى مستوى آخر يستوعب أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة Fiber Optics، بما يسمح بفكرة الاتصال الفوري، والحصول السهل للخدمات ودفعها، والإنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى ترشيد إستهلاك المياه من خلال وسائل الري الذكي، واستخدام الطاقة النظيفة ووسائل النقل الذكية الصديقة للبيئة، مع تهيئة البنية الرقمية لاستقبال تقنية الـ 5G.

Advertisements

تعليقات Facebook