الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

بالصور.. إسماعيل عبد الغفار يهنىء ابن الأكاديمية العربية للعلوم أحمد الجندى بالتأهل لاولمبياد طوكيو

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:04 م
السبورة

وجه الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، رسالة تهنئة إلى ابن الأكاديمية احمد الجندى، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية وتأهله للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠/٢٠٢١.


خالص التهنئة لإبن الأكاديمية العربية احمد الجندى
وقال "عبد الغفار": "خالص التهنئة لإبن الأكاديمية العربية احمد الجندى لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث،  بعد تتويجه بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020.


الأكاديمية  لن تدخر جهدا في دعم ورعاية أبناءها الرياضيين
واكد "عبد الغفار" على أن الأكاديمية  لن تدخر جهدا في دعم ورعاية أبناءها الرياضيين الابطال  في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح لأبناء الأكاديمية الابطال على كافة الأصعدة".


الشكر والتقدير للدكتور اسماعيل عبدالغفار
من جانبه توجه لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث وابن الأكاديمية احمد الجندى بخالص الشكر والتقدير للدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية والذى وصفه بالأب والداعم لأبنائه الطلاب المتفوقين رياضيا .


اسعى للحصول على ميدالية اولمبية فى طوكيو
كما اكد أنه سيبذل كل جهده من أجل الحصول على ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو متوجها بالشكر لكل من ساهم في الانجاز الذى حققه بالحصول علي برونزية بطولة العالم.


حضد برونزية العالم فى الخماسى الحديث
واستطاع أحمد الجندى، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، التتويج بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.


حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018
تُوّج الجندى في عام 2018 بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، والميدالية الذهبية ببطولة العالم للشباب، وذهبية بطولة العالم للناشئين، لينجح فى تحقيق ثلاثية تاريخية.


أفضل لاعب في العالم على مستوى الناشئين
كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على مستوى الناشئين، من قبل الاتحاد الدولي للخماسي مرتين على التوالي.


كان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي هنأ  اللاعب أحمد الجندي الحاصل على برونزية العالم للخماسي الحديث للكبار، والمتأهل لاوليمبياد طوكيو .