الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة الاهلى والترجى التونسى

السبت 19/يونيو/2021 - 09:27 م
السبورة

بالرغم من الفوز الذى حققه الاهلى على الترجى التونسى بهدف نظيف فى ذهاب دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا التى اقيمت منذ قليل على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، الا ان الفريق الاحمر اهدر فرصا عديدة من اجل زيادة الاهداف، حيث اهدر محمد شريف العديد من الاهداف امام مرمى المعز بن شريفية واكتفى بهدف واحد فقط انتهت به المباراة.


موعد مباراة الاياب
ومن المقرر ان يلتقى الفريقان يوم السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الاهلى بالسلام فى اياب دور نصف نهائى البطولة ويكفى الاهلى التعادل بأى نتيجة او الفوز باى نتيجة ايضا حتى يضمن الصعود الى المباراة النهائية التى سوف تقام فى المغرب.


حقق الفريق الاول لكرة القدم فوزاً غالى على الترجى التونسى فى عقر داره بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هدف محمد شريف
احرز هدف المباراة الوحيد محمد شريف فى الدقيقة 65، ليتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة، واهدر شريف العديد من الاهداف كانت كفيلة باعلان صعود المارد الاحمر الى النهائى.


التأهل لم يحسم بعد
ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق في ملعب رادس، حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامي 2006 أمام الصفاقسي وعام 2012 أمام الترجي ، كما فاز على الترجي من قبل على نفس الملعب، ولمشاهدة ملخص المباراة والاهداف اضغط هناااااااااااا.