Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف يحضر توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة النهضة ومجموعة من البنوك

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 09:03 م
السبورة
 
Advertisements
حضر محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، ورئيس جامعة النهضة، الدكتور حسام الملاحي المراسم الخاصة بتوقيع بروتوكول التعاون بين جامعة النهضة، ومجموعة من البنوك، هي: 

- البنك الأهلي المصري

- بنك مصر

- البنك المصري لتنمية الصادرات 

وذلك من أجل المشاركة ببرنامج  نماذج المحاكاة التي يتم تنفيذا بالجامعة ، من أجل إعداد وتمكين الطلاب لسوق العمل بالمؤسسات المالية الكبرى مثل البنوك والشركات الكبيرة عبر إكسابهم المهارات والخبرات المطلوبة.


وشدد المحافظ أهمية هذه البرامج التي تسعي لصقل مهارات الطلاب وإكسابهم الخبرة العملية اللازمة لدخول سوق العمل وهم يمتلكون العلم والخبرة العملية .

ودعا المحافظ  جميع المؤسسات الأكاديمية أن تقوم بنفس الطريقة ، مثنيا على التعاون الملحوظ بين مؤسسات الدولة في كل المجالات والقطاعات في إطار رؤية الرئيس السيسي.


من جانبة عبر الدكتور  حسام الملاح عن شكره وتقديره لمحافظ بني سويف، واصفا إياه بأنه يعتبر نموذجا مميزا للقيادة الشابة التي تعمل في مختلف الميادين والمجالات وفق رؤية تعتمد على العلم والعمل الجاد والاعتماد على الشباب والخبرات الأكاديمية والتنفيذية .

وشارك في توقيع البروتوكولات بين  الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة النهضة ورؤساء مجالس الإدارات الممثلين للبنوك  ولفيف من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية إدارة الأعمال .

وتستهدف البروتوكولات التى وقعتها الجامعة مع  البنوك، نشر التوعية المالية والمصرفية بين الطلاب ،وتدريب الطلاب على أعمال البنوك من خلال نقل الخبرة العملية إليهم بهدف إعدادهم لسوق العمل وذلك من خلال قيام تلك البنوك بإعداد وتوزيع كتيبات تعليمية وتقديم محاضرات للطلبة.
 
Advertisements

تعليقات Facebook