الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار : بالفيديو.. "فتاة الفستان بجامعة طنطا" : المراقبة قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه !.. اعتبارًا من أغسطس المقبل| خصم الأجور الإضافية من الموظفين والخاصة بأيام العطلات " الجمعة – ال

الأحد 27/يونيو/2021 - 12:48 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة

أهم الأخبار : بالفيديو.. "فتاة الفستان بجامعة طنطا" : المراقبة قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه !.. اعتبارًا من أغسطس المقبل| خصم الأجور الإضافية من الموظفين والخاصة بأيام العطلات " الجمعة – السبت".. مفردات مرتبات المعلمين فى يوليو 2021 بعد الاستقطاعات.. أحسب مرتبك



في أول ظهور لها قالت حبيبة طارق، الطالبة في الصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا، إنها تعرض للسخرية والإساءه من المراقبين في الامتحانات وذلك بسبب ارتدائها لفستان في قاعة الامتحانات .

وقالت حبيبة في مداخلة لها مع الإعلامي، عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والذي يذاع على قناة MBC مصر،أنها وأثناء خروجها من القاعة واستلام بطاقتها، أنها قد تفاجأت بالمراقب يسألها "هو أنت مسلمة ولا مسيحية!".


وأضافت حبيبة " وأنا طالعة لقيت مراقبة من لجنة أخرى، بتشد زميلتها وتقولها تعالي شوفي لابسة أيه، وقربت مني، قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه ".


أصدر محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط،  اليوم ، قرارا يقضي بمعاقبة الموظف الذى يرفض تلقى لقاح فيروس كورونا" بدون موانع طبية من خلال شهادة طبية معتمدة  خصم الأجر الإضافى .




تنشر "السبورة" مفردات مرتبات المعلمين فى يوليو 2021  بعد الاستقطاعات وجدول صافى الزيادة المقررة.

وتشمل مفردات مرتب معلم اول فى يوليو 2021 بعد اضافة العلاوة الدورية والحافز الاضافىوالاستقطاعات.

كما تتضمن صافى الزيادة المقررة لجميع المعلمين فى يوليو 2021 بعد الاستقطاعات.