الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مكافآت ومنح من جهات حكومية بمناسبة العيد

الأحد 11/يوليو/2021 - 10:20 م
السبورة

قررت عدد من الجهات الحكومية صرف مكافآت ومنح للعاملين بتلك الجهات، فضلاً عن مكافآت تميز في الأداء لعدد من العاملين، نظراً للتميز في مهام عملهم، وتزامناً مع اقتراب موعد «العيد». 


جاءت أبزر تلك الجهات كالآتي:
- مستشفيات جامعة القاهرة:
أقر مجلس إدارة «المستشفيات»، مكافأة مالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعاملين من موازنة المستشفيات للعام المالي الجديد قدرها 1200 جنيهاً، واشتمل القرار العاملين من أصحاب العقود اليومية، والعاملين بوحدة العلاج الاقتصادي، والوحدات ذات الطابع الخاص.


- جامعة حلوان:
1000 جنيهاً هي قيمة المنحة أو المكافأة التي ستصرفها جامعة حلوان لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


- جامعة الزقازيق:
صرف 800 جنيهاً كمكافأة للعاملين بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وجميع أعضاء الجامعة بما فيهم العاملين بنظام اليومين، وغيرها.


- جامعة المنوفية:
700 جنيهاً قررت جامعة المنوفية صرفها لجميع العاملين بالجامعة، كحد أدنى للمكافأة، على أن تكون قيمة المكافأة الأصلية هي شهر ونصف من الراتب الأساسي للعاملين بالجامعة بمختلف درجاتهم الوظيفية.


- التأمين الصحي:
1200 جنيهاً هي قيمة الحد الأدنى لمنحة أو مكافأة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحي، وذلك للعاملين المتعاقدين بنظام اليومية تصرف لهم على بند الحوافز، أم باقي العاملين سواء بالعقود أو المنتدبين أو المعارين وغيرهم؛ فيتم صرف شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 1500 جنيهاً.


أقرأ المزيد,