رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

التعلم X أسبوع: مجلس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن استكمال امتحانات الثانوية العامة.. بعد موافقتهم علي خصم 2% لصالح النقابة : المعلمون يتبرأون من "حلفاء القابة".. مذبحة تنتظر المراقبين والملاحظين بمدر

الجمعة 16/يوليو/2021 - 04:32 م
أرشيفية
أرشيفية

التعلم X أسبوع: مجلس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن استكمال امتحانات الثانوية العامة.. بعد موافقتهم علي خصم 2% لصالح النقابة : المعلمون يتبرأون من "حلفاء القابة"..  مذبحة تنتظر المراقبين والملاحظين بمدرسة طنطا الثانوية بعد تسريب الامتحانات


شن عدد من المعلمين هجوما حادا علي نشر بشأن موافقت ممثلي المعلمين علي حد زعم النقابة علي خصم 2% لصالح النقابة من مرتبات المعلمين .

وقال المعلم أبو علم الدين العرابى في تدونية له علي جروب اتحاد معلمي مصر، علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  "بالأصالة عن نفسى أرفض ما قام به من سموا أنفسهم ممثلو معلمى مصر من موافقة عن خصم 2% لصالح نقابة المعلمين بدون تفويض رسمى منى ومن زملائى المعلمين".





أصدر مجلس الوزراء قرارا باستمرار أعمال الامتحانات، وفقا للمواعيد المقررة من السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 23 يوليو.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا بأن تكون إجازة عيد الأضحي المبارك بداية من يوم الاثنين 19 يوليو ، حتى يوم السبت 24 يوليو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.




قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، بإحالة المراقبين والملاحظين في مدرسة طنطا الثانوية، للتحقيق بعد واقعة تسريب طالب امتحان مادة اللغة العربية من داخل اللجنة.

وشمل قرار الإحالة بداية من مسئول التفتيش على بوابة الدخول والمراقبين ورئيس اللجنة، وذلك بسبب عدم قيامهم بأداء مهام عملهم على أكمل وجه وتقاعسهم في تفتيش الطلاب وهو ما مكن الطالب من الدخول بالتليفون وتسريب الامتحان.