الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

الرئيس السيسى يوجه يصدر قرار عاجل بشأن طالبة أسيوط المتعرضة لحادث دهس

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:45 م
السبورة

وجه الرئيس السیسی، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

WhatsApp Image 2021-09-08 at 12.44.26 PM

وفى سياق اخر، يعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، لاعتمادها خلال ساعات، علي ان يتم ارسالها للمديريات فورا تمهيدا لاعلانها رسميا للطلاب داخل المدارس.

وكانت قد أرسلت وزارة التعليم، خطابا عاجلا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، بشأن موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2021.

واليكم نص الخطاب والذي نص على:
أنه في إطار الاستعدادات الجارية بقطاع التعليم الفني بخصوص عرض نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بجميع النوعيات للدور الثاني لعام ۲۰۲۱ علي الدكتور الوزير، لذا يرجي من سیادتكم التفضل بالتوجيه نحو ارسال مندوب من مديريتكم الموقرة إلي لجان النظام والمراقبة المختصة بكافة النوعيات لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق 8-9-2021، مع الأخذ في الاعتبار ألا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلي الإدارات التعليمية والمدارس إلا بعد اعتمادها من الدكتور الوزیر.