الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة القاهرة الدراسة مستمرة غدا

السبت 20/نوفمبر/2021 - 11:09 م
السبورة

كشف مصدر بجامعة القاهرة، عن انتظام الدراسة، غدا الأحد، بكليات جامعة القاهرة، دون تعطيل للدراسة.

جامعة القاهرة الدراسة مستمرة غدا
- أن الجامعة تشهد غدا انتظاما بالدراسة، وسريان العلمية التعليمة بطبيعتها، مشيرا إلى أن هناك كليات تجرى بها امتحانات "ميدتيرم"، بالإضافة إلى وجود محاضرات دراسية بعدد من الكليات بنظام "الأون لاين".

- أنه من المقرر إعلان، غدا الأحد، الكشوف المبدئية للمرشحين لانتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي 2021 – 2022، بعد أن انطلق ماراثون الاستحقاق الطلابي.

وفى سياق اخر، عقد مجدي الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعاً مع مديرى عموم الإدارات التعليمية، وبحضور عمر الجارحي مدير عام الشئون المالية والإدارية، و حمدي السيد إسماعيل، مدير عام التعليم الفني وريحاب عريق مدير عام الشئون التنفيذية وأمل مبروك مدير عام التعليم العام وعبير محرم مدير إدارة الموارنة ومنى فاروق مدير إدارة الموارد البشرية.


وأكـد "الجيار" سرعة استعداد جميع الإدارات التعليمية بمواجهة التغيرات المناخية التى تطراً على البلاد فى حالة حدوث أو وقوع أى أمطار أو سيول أو أى شي طارئ مع توفير أماكن للإيواء وسرعة تواصل مدير عام الإدارة مع مدير المديرية فى حالة حدوث أى شي لاقدر الله.


وطبقا لتعليمات المهندس رئيس دولة مجلس الوزارء بعدم دخول المؤسسات والمنشأت الحكومية الإ بعد ابراز شهادة التطعيم.

وبذلك يتم التنبية علي "المعلمين والإداريين والخدمات المعاون "بالإدارات والمدارس سرعة انتهاء من التسجيل والتطعيم وموافاتنا بالموقف يوميأ مع احضار الكارت الدال على حصول الموظف بالتطعيم للجرعة الأولى والثانية.

- على  مدير عام الإدارات متابعة موقف الإدارات من تفعيل اللينك الخاص للعاملين بنظام الحصة ومتابعة حملة الانيميا والتقزم لطلاب المرحلة الابتدائية بجميع المدارس.

- سرعة الانتهاء من تسجيل المعلمين المستحقيين للترقية.

- تفعيل المشروع الوطنى للقراءة والإعلان عن المشروع باللوحات والبانرات بجميع المدارس ومبنى الإدارات التعليمية وتسجيل الطلاب والمعلمين بجميع المراحل التعليمية الابتدائية  والاعدادية والثانوية.

- على مسئول التغذية بالإدارات والمدارس مراجعه الصلاحيات مع تفعيل اللجان بذلك.

- الانتهاء من عمل الصيانه البسيطة مع سرعة ارسال موقف الصيانه الشاملة للمدارس .

-استعدادات الإدارات لوضع وتجهيز عقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسى 2022-2021  

- التنبية على مسئولى الحكومة الالكترونية بالمدارس ضرورة ضرورة تسجيل بيانات السادة المستحقين للترقية من المعملين بعد مراجعتها مراجعه دقيقه من قبل لجنة مشكلة بإدارة الموارد البشرية طرفكم والتوقيع عليها بعدم وجود موانع للترقية وفي حالة عدم وجود بعض من السادة المعلمين الغير مستحقين للترقية وصدر بهم قرارات للترقية من وزير التربية والتعليم ووجب سحب ذلك للترقية لابد من تحويل المتسبب واحضار الجزاء الموقع عليه لسحب تلك الترقية  من قبل اصدار قرار معالى المحافظ.

- تحويل عدد من الإدارات التعليمية للشئون القانونية لعدم احضار كشوف الترقية للمعلمين والإداريين ولعدم احضار كشوف العلاوة التشجيعية.