الإثنين 04 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

عاجل.. اتحاد الكرة عن تقديم شكوي ضد السنغال بسبب أحداث مباراة منتخب مصر

الخميس 31/مارس/2022 - 08:00 ص
أرشيفية
أرشيفية

أعلن مسئولو اتحاد الكورة المصري عن تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب الانتهاكات التي شهدتها المباراة، وأبرزها الاعتداء على محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، وأضواء الليزر التى تعرض لها اللاعبون خلال ضربات الجزاء.
 
 وكانت مباراة منتخب مصر ضد السنغال قد انتهت بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر، ولجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.


وجاءت بداية المباراة سريعة حيث تحصل منتخب السنغال على ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء الفراعنة من جهة اليمين بالدقيقة الثانية، وسجل منها منتخب السنغال هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بتوقيع بولاي ديا وسط ارتباك دفاعي لمنتخب مصر والفشل في تطفيش الكرة.


واحتسب مصطفى غربال حكم المباراة ركلة حرة للمنتخب من الناحية اليسرة بوسط الملعب نتيجة عرقلة أحمد فتوح، ولكن الكرة عادت إلى منتخب السنغال الذي حاول شن هجمات على دفاع المنتخب الوطني من الجبهة اليمنى للفراعنة، وهدد السنغال مرمى الفراعنة بعرضية في الدقيقة 13 وأمسك بها الشناوي، قبل أن يتوقف اللعب بسبب قذف حارس مرمى الفراعنة بالزجاجات المياه.