الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

نادي الرجاء المغربي يسخر من الكونغولى جاك ندالا حكم مباراة الأهلي

الأحد 17/أبريل/2022 - 02:56 م
أرشيفية
أرشيفية

شن الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي هجوما ساخرا علي الكونغولي جان جاك ندالا الحكم الدولى والذى أدار مباراة الفريق ضد الأهلي مساء السبت الماضي، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 على ضيفه المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، بعدما أهدر حامل اللقب ركلة جزاء وعدة فرص سهلة.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة العودة الجمعة المقبل 22 من أبريل فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الكاف طاقم تحكيمي بقيادة  الحكم السنغالي ماجيت نداي.

وفي سياق أخر كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصرى، ان اعضاء الاتحاد برئاسة جمال علام، قد اتفقوا على اختيار الكابتن ايهاب جلال، المدير الفنى لنادى بيراميدز، مديرا فنيا لمنتخب مصر، حتى بطولة كأس امم افريقيا التى سوف تقام فى كوت دى فوار العام المقبل.



وأضاف المدصر أن المجلس استقر على تعيين إيهاب جلال وتواصلوا بالفعل معه ومع إدارة بيراميدز خاصة وانه يرتبط بعقد مع النادي، ولم يتم الاستقرار حتى الأن على الجهاز المعاون له.


الجدير بالذكر أن قائمة من الترشيحات كانت امام اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، وعلى رأسهم الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، والحائز معه على 3 بطولات امم افريقيا اعوام 2006 و2008 و2010، بالاضافة الى العميد حسام حسن، المدير الفنى السابق لنادى الاتحاد السكندرى.