الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

تعرف علي التوقيعات المعلم الحصول علي الإجازة العارضة

الأحد 17/أبريل/2022 - 03:13 م
أرشيفية
أرشيفية

نشر الناشط التعليمي خالد الشريف تدوينة علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك بشأن تعرف علي التوقيعات المعلم الحصول علي الإجازة العارضة.

وإليكم نص التدوينة "لمسؤولى شؤن العاملين....يجب أن يوقع الموظف بالعلم عند حصوله على اليوم الخامس من الإجازة العارضة ..... وباقى له يومان وعند انتهاء السبعة ايام العارضه يوقع الموظف "يشمل المعلم والإداري" أيضاً بان هذا هو اليوم السابع...... واى يوم بعد ذلك يكون اعتياديا ....او انقطاع بالخصم".

وفي سياق أخر أصدر مجلس الوزراء بيانا تحذيريا للمواطنين بشأن تدشين صندوق الإسكان الاجتماعي أي صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

- لا صحة لتدشين الصندوق أي صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأن تلك الصفحات مزيفة، وغير تابعة للصندوق



- يمكن التواصل مع الصندوق بشكل مباشر من خلال قنوات الاتصال الرسمية التابعة له، والمتمثلة في الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيس بوك من خلال الرابط التالي: "http://www.facebook.com/shmffeg"



- وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق "www.shmff.gov.eg"، مُحذراً المواطنين من الانسياق وراء تلك الصفحات الوهمية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مدشني تلك الصفحات.



-  يمكن التواصل مباشرةً مع صندوق الإسكان الاجتماعي عن طريق الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: "https://www.youtube.com/shmffeg"



- الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط "www.twitter.com/shmffeg"



- الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg"