السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

عاجل.. الكويت تعلن إلغاء شرط التطعيم وفحص "بى سي أر" على جميع القادمين من الخارج

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 08:59 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدر مجلس الوزراء الكويتي قرارا بإلغـاء شـرط التطعيم وفحص "بي سي أر"، وذلك علـى جميع القادمين من الخارج بغض النظر عن حالة التحصين وإلغاء تشكيل اللجنة الرئيسية لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية المتعلقة بمكافحة كورونا، وأن يكون ارتداء الكمامة اختياريا داخل جميع الأماكن وارتداء الكمامة يكون ممن لديهم أعراض مرضية.

 الكويت تعلن إلغاء شرط التطعيم وفحص "بى سي أر" على جميع القادمين من الخارج
كما وافق مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الأربعاء، على السماح بدخول الأفراد لجميع الأماكن العامة المغلقة بغض النظر عن حالة التحصين وبدون "بي سي أر".


وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:


- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.


- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.

 

 

- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية"