الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

هام.. "التنظيم والإدارة"يعلن عن بدء تقييم 212 ألف متقدم لمسابقة شغل وظائف بالأوقاف

الأحد 01/مايو/2022 - 02:19 م
أرشيفية
أرشيفية

من المقرر أن يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  بتقييم المتقدمين لشغل وظائف إمام وخطيب ومدرس وعامل بوزارة الأوقاف، والبالغ عددهم 212 ألفا و682 متقدما وذلك خلال شهر مايو الجاري.

 تقديم الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات واجب ديني وشرعي ووطني
ونشر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رسالة مصورة، بعث بها الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف للمتقدمين في المسابقة، وأكد فيها على أهمية تقديم الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات، وأن هذا يعد واجب ديني وشرعي ووطني، لأن الدول لا تتقدم إلا بالحرص على تقديم الكفاءات المتميزة وعلى إعطاءها فرصتها كاملة وعلى حسن تأهيلها وتدريبها، وهذا ما تقوم به الوزارة بالتنسيق مع كل أجهزة الدولة المعنية، وخاصة في هذه المسابقة التي تجريها الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية".